«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى فلة ™°·.¸.•°°·.¸.•°®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى فلة ™°·.¸.•°°·.¸.•°®

«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى فلة ™°·.¸.•°°·.¸.•°®
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تنظيم الحفلات يتضمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن عز

ابن عز


عدد الرسائل : 555
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

تنظيم الحفلات يتضمن Empty
مُساهمةموضوع: تنظيم الحفلات يتضمن   تنظيم الحفلات يتضمن Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 4:03 am


تنظيم الحفلات يتضمن Eventsتنظيم الحفلات يتضمن


1– أختيار وحجز الاماكن .

2 – توفير برنامج رعايه للحفله .

3 - حجز الإسكان والسفر .

4 – تجهيز الحقائب و الحافظات و الشارات اللازمه للحفل .

5 – تجهيز مواد الطباعة والبنارات اللازمة للحفل .

6 – تجهيز الحفل بالأجهزة السمعية البصرية و أجهزة الترجمة الفورية إذا لزم الامر .

7 - توزيع شارات الحفل وترتيبات جلوس للمشاركين .

8 - خدمات تسجيل للمشاركين بضمن ذلك مجموعة تسجيل الدفعات.

9 - جلب عروض الطبخ .

10 - تجهيز الوسائل المساعدة الأخرى مثل، تأجير سيارة، رسم سياحية و رخص تأشيرة، و تجميع الوفود واحضارهم من المطار للأشخاص المهمين جدا.

11 - المعرض التجاري .

12 - النشاطات التجارية والصناعية تعتمد إلى حدّ كبير على المعرض التجاري الذي أصبح ممارسة شائعة جدا في عالم التجارة اليوم . تعد بريم ورلد ويد لها تجربه في تنظيم ومعالجة المعرض التجاري و تستطيع من خلالها ضمان نشرك و نجاحك المستقبلي.

13 - المؤتمرات ، تنظيم المؤتمرات والمشاركة فيهم طريقة تأخذ بها الشركات الكبيرة والصغيرة لتوسيع فرص عملهم. بريم ورلد ويد توفر لك العمل بهذا المجال.

14 - تصميم بوث ، عند مشاركتك في المعرض التجاري، وتصميم كشك الشركة الخاصة بك بجوار أكشاك الشركات المنافسة الأخرى التي تتعامل معك في نفس المجال، يجب أن تعمل جاهدا لتجنّب الإحراج. وهنا مساعدة بريم ورلد ويد متوفرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنظيم الحفلات يتضمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى فلة ™°·.¸.•°°·.¸.•°® :: قسم التسالى والموضة وعالم الازياء :: قسم خاص بتنظيم الحفلات-
انتقل الى: